Translator : Nada
( لا تعيدو تصميم الصورة او تقوموا باقتصاص العلامة المائية منها )

بي اي بي يحتلون اليابان في تأرجح/اهتزاز/تغيير
تام
اتجاه فرقة الأولاد الكورية بي اي بي يستمر في التحمية لهذه السنة. بجانب اصداراتهم المستمرة ومن ضمنها "ون
شوت" ، "باد مان" و " المغامرة الأولى : 10000 ميل في امريكا"
، الفرقة اقامت جولة الباسيفيك الأولى " بي اي بي ليف اون ايرث" . الشهر
الماضي تم ترسيمهم رسميا في اليابان بالبومهم الياباني الأول "واريور". وهذا
الشهر ما زالوا يستعدون بإصدارهم للالبوم الثاني "ون شوت" و إقامة
جولتهم الأولى في اليابان لاحقا، وبفخر يعلنون احتلال اليابان! يبدو أن خطة بي اي
بي في احتلال اليابان من غير الممكن ايقافها! بغض النظر عمن ذهب أولا، الشخص الذي
ينجح اولا يربح اللعبة. رؤية بي اي بي يسيطرون على السوق اليابانية في أجزاء من
الثانية، الفرق الكورية الأخرى لابد انها تشعر بالتهديد.
رسميا تم ترسيمهم في اليابان
بعد الانتهاء من
الترويج لالبومهم الكوري "باد مان" سابقا، بي ابي بي اتجهو فورا لعملهم
في اليابان، يبدأون فصلا جديدا في تطورهم الموسيقي. مؤكدين انهم لطالمها تمنو
العمل في اليابان،واخيرا بي اي بي قابلوا الـ ساكورا الخاصة بهم ال "بيبيز"
وال "واريورز"، البومهم الياباني الاول تم اصداره في التاسع من الشهر
السابق. وتبعه الميني كونسرت الذي اقيم في طوكيو كاحتفال مع الفانز الياباني
باحتلال اليابان. بي اي بي كانو في حالة جيدة اثناء الكونسرت و أدوا العديد من
الأغاني الجيدة من ضمنها "واريور" و "بنش". كما انهم عرضو اخر
اصداراتهم اليابانية، النسخة اليابانية من "ون شوت" كمفاجأة للفانز،
محتلين بذلك قلوب ال 250 بيبي في المكان. أداءاتهم جذبت انتباه الاعلام المحلي
المنبهر ايضا. كما ان العديد من الصحف اليابانية كتبت عن ترسيمهم في اليابان،
مساعدة بذلك ي اي بي في نشر شعبيتهم في الوسط.
اصدار البوم
جديد هذا الشهر
بالرغم
من ان جميع اغانيهم في البومهم الياباني الأول هي اعادة اصدار لأغانيهم الكورية،
بما فيها، "واريور" "باور" و "بنش"، الا انهم ما
زالو يحصلون على الدعم الكامل من الساكورا البيبيز. الألبوم تم تصنيفه ضمن افضل 5
في مخطط "اوريكون" - المخطط الموسيقي الياباني الرئيسي - في اليوم
التالي لاصداره. البوسترات الخاصة بالألبوم، الاعلام، عربات الترويج، يمكن رؤيتها
في كل مكان في اليابان. كما انهم تمت دعوتهم لبرامج تلفزيونية لأداءات حية، من
ضمنها NHK's"Music
Japan", Nippon TV's "Pon!", ما
يثبت شعبيتهم الواسعة في اليابان. واكمالا لذلك، بي اي بي اعلنوا عن اصدار السينقل
البوم الثاني "ون شوت" والذي سيتم اصداره في ال13 من هذا الشهر. السينقل
البوم سيحتوي ايضا على اغاني اخرى، "راين ساوند" و "هاجيما"،
الام في الكامل لـ "ون شوت"، الاغنية الاساسية للالبوم بنفس الاسم، تم
اصداره رسميا.

شرح للصور
(باتجاه عقارب الساعة من اليسار)
1. بي اي بي يحتفلون بترسيمهم الياباني
ب ميني كونسرت
2. بي اي بي يصدرون البومهم الياباني الاول
"واريور" الشهر الماضي
3. البوسترات الترويجية لبي اي بي معلقة في
االشوارع
4. يوجد 3 انواع / اصدارات / نسخ من السينقل
"ون شوت"، كل واحد منها يحتوي مسارات / اغاني مختلفة
5. بي اي بي سيصدرون البومهم الياباني الثاني
"ون شوت" في ال 13 من هذا الشهر
زيلو يستعرض
خطوط جسده
بالحديث عن
"ون شوت" اليابانية، لا يوجد اختلاف كبير فيما يتعلق بالاغنية. الرقصة
والام في مميزة عن النسخة الكورية! مقارنة بالام في الكوري، النسخة اليابانية اقل
درامية، كما انها تركز على الرقصة والوجوه الوسيمة. الام في يبدأ ب بي اي بي
مقيدين ومحتجزين في مستودع، مع مشاهد للاعضاء يكافحون، والكورسات الجماعية.
الاعضاء لم يظهروا تساريح شعر جديدة وحسب، بس أظهروا صورة أكثر نضجا وعنفا. هذا
الكلام ينطبق على زيلو، الذي صبغ شعره بلون احمر مرتديا ثيابا سوداء. بالرغم من
انه لم يظهر عضلاته، الا ان خطوط جسمه المثيرة كانت اكثر من كافية للساكورا بيبيز.
شرح للصور:
(يسار) مقارنة بالنسخة الكورية
ل "ون شوت" ، النسخة اليابانية تركز اكثر على الرقصة.
(يمين) خطوط جسم
زيلو المثيرة كما تشاهد في الام في الجديد تجعل الساكورا بيبيز يسيل لعابه /يتحمس/
الجولة
اليابانية تبدأ نهاية هذا الشهر
تم ترسيمهم في
اليابان منذ شهر، بي اي بي اصدروا البومي سينقل يابانيين بسرعة الضوء. مؤخرا
اعلنوا عن انهم سيبدأون اول كونسرت لأول جولة لهم في اليابان في ال19 من نوفمبر.
تحت المسمى " جولة بي اي بي اليابان الأولى : المحارب يبدأ"، الجولة
تبدأ من "كوبي" و تعود الي "ناقويا" و "طوكيو".
بالنسبة للفانز الياباني والاعلام المحلي، هذه حالة جدا خاصة أن تبدأ فرقة جولتها
اليابانية بعد هذا الوقت القصير من الترسيم، ولذلك حالما تم الاعلان عن الجولة،
فإن الاخبار اصدرت اهتماما متفجرا ونقاشات ساخنة في اليابان كما في بقية اسيا
ايضا. هذه اول مرة يقوم فيها بي اي بي بإقامة كونسرات بهذا المقياس في اليابان.
الفانز تقاتلو على البطاقات قبل عدة اشهر حينما تمت اقامة كونسرات " بي اي بي
ليف اون ايرث" في اليابان. بالنظر الى هذا، فانه امر مصدق به ان بي ابي بي
سيحققون رقما جديدا في بيع التذاكر بسرعة! "التجهيز لهذه الجولة مختلف تماما
عنه بالنسبة للباسيفيك تور. سوف نظهر امكانياتنا الهائلة خلال مراحل جديدة"،
بي اي بي قالوا بثقة مطلقة. لابد ان الفانز يتوقعون الكثير من اولئك الذين ينوون
السيطرة على اليابان.

شرح
للصور:
(فوق) بي اي بي
يقفون بثقة من اجل البوستر الخاص بالترويج للكونسرت. يستطيع المرء الشعور بهالتهم
من نظراتهم ووقفاتهم.
(اسفل)
سيلكا زيلو: زيلو اكمل ال17 من عمره في ال15 من الشهر السابق، ولكنه صنع تعبير وجه
مضحك في آخر سيلكا له، يبدو كطفل كبير. ^^
© bapyessir.com #Nada (Arabic)



©bapyessir.com #Vermilion


No comments:
Post a Comment